تقنية

كيفية مراسلة شخص قام بحظرك على الواتساب

في كثير من الأحيان يتم حظرك من طرف أشخاص على الواتساب بسبب مناقشة او غضب فيما بينكم وتريد التحدث معه مرة أخرى لكنك لا تستطيع إرسال الرسائل أو الإتصال مما يجعل الامر صعبا لطلب سماح أو غير ذلك وقد يكون الحظر بدون علمك وتريد معرفة السبب لهذا سوف نشرح لك طريقة لإلغاء حظرك والتحدث مع الشخص الذي قام بذلك .

إلغاء الحظر عن طريق إضافة الشخص لـGroup :

يمكنك تطبيق الوتساب من إضافة الأشخاص التي تريدهم إلى Group قمت بإنشائه و التحدث معهم لهذا إذا كان الشخص قد قام بحظرك عليك إضافته إلى المجموعة التي أنشأتها وسوف تتحدث معه بشكل عادي .

قم بالدخول للتطبيق الواتساب وفي الجهة العلوية قم بالضغط على الثلاث نقط المتوازية وستظهر لك لائحة صغير اضغط على New Group وبعدها قم بإختيار الشخص الذي قم بحظرك و اضغط على السهم في الأسف لتكمل إنشاء الـGroup

بعد ذلك سيطلب منك إختيار إسم للمجموعة أكتب ماتشاء و اضغط على علامة أوك أو صحيح ليتم بعد ذلك الدخول للـGroup وكما ترى يوجد الشخص الذي قمنا بإضافته .

إلغاء الحظر عن طريق فتح حساب whatsapp أخر :

توجد في الأندرويد ميزة رائعة تمكنك من عمل Clone لتطبيق الوتساب و بعض التطبيقات الرئيسية والتمتع بإستعمال العديد من الحسابات في جهاز واحد , ماعليك سوى الذهاب لإعدادات الهاتف الخاصة بك والبحث عن Clone Apps وبعد الضغط عليك ستظهر لك لائحة فيها التطبيقات التي يمكنك عمل نسخة لها قم بإختيار الواتساب .

بعد إختيار تطبيق الواتساب قم بتفعيل خاصية الـClone كما في الصورة عبر ضغط على تفعيل Enable App Cloning وفي الإختيار أسفله إذا أردت تغيير إسم التطبيق وبعد ذلك سوف تجده في قائمة التطبيقات الخاصة بهاتفك وبعد فتحه قم بتسجيل الدخول برقم جديد كما هو معتاد وتحدث مع الشخص الذي قام بحظرك .

السابق
كيفية تنصيب ووردبريس على سيرفر محلي xampp
التالي
كيف تجعل عنوان الصفحة يظهر في المتصفح ( html )

اترك تعليقاً