المجتمع

كيف أجعله يحبني ؟

كيف اجعله يحبني

بالطبع نحن لا نتحكم بمشاعر الأخرين من حولنا خصوصا الرجل الذي تحبينه لكن يمكنك التأثير فيه بأسلوبك الخاص وجعله يشعر بحظورك الرائع في حياته عن طريق هذه الخطوات التي ستتبعها والتي سوف

الإعتناء بمظهرك وجعله جذابا أكثر :

مظهرك يلعب دور كبير في جلب إنتباه الرجل إليك لذلك عليك الإنتباه لهذا كثيرا والإعتناء بشعرك ووجهك أن يكون نقي وناصع ولباسك جميل وأنيق وليس بالضرورة أن تكون جذابة بشكل يثير جنسيا يكفي أن تكون الألوان متناسقة وثياب رائعة ومظهر جذاب ولاتنسي الإعتناء بأسنانك ووضع عطر دو رائحة زكية لتبدي كالوردة سيدتي .

إظهار الثقة في نفسك :

واحد من المميزات التي تجذب الناس إليك هي الثقة في النفس فإظهار أنك إمرأة ذات ثقة بنفسها وبجمالها و كونك مميزة وذات قيمة يقوده بسهولة للإعجاب بك والرغبة في البقاء بجانبك والتحدث معك . و إليك : موضوع يتحدث عن كيفية إظهار الثقة بنفسك .

الإتصال بالعين وتبادل النظرات :

يعتبر النظر بشكل مباشر لأعين الرجل أثناء اللقاء أو عند التحدث إليه هو أسلوب رائع لإظهار الإهتمام به وكذلك إظهار مشاعر الحب وهو سلوك معروف لدى المحبوبين و قد يجعل الرجل يغرم بك أكثر لأن مشاعر الإهتمام والحب تزيد لديه عند التواصل معه بالأعين وهذا ماقاله خبير Dr Pam Spurr حيث تجعل الدماغ يقوم بإستدعاء هذه المشاعر لذا قومي عند التحدث معه بالإتصال مباشرة وعيونك في عيونه بدون أن تخجلي أو تخافي من ظلك وكرري ذلك دائما .

مشاركة أوجه التشابه فيما بينكم :

الأشخاص غالبا مايقعون في الحب بسبب وجود عدة أشياء يتشابهون فيها لذا حاولي عند قيامك بالتحدث معه مشاركة هذه الأشياء والمواهب فيما بينكم والتخطيط للقيام بأنشطة تحبونها مع بعضكم مثلا مشاهدة أفلام أجنبية أو الإستماع للموسيقى أو غيرها من المفضلات هذا سيجذبه أكثر تجاهك .

الإبتسام والضحك :

عندما تكونين معه قومي بالإبتسام لأنه سلاح فعال لإظهارك بمظهر رائع وجذاب ومرح , أثناء اتصالك معه بالأعين قومي بالإبتسام ببطئ وبعد ذلك قومي بالخجل وإحناء رأسك للأسفل هذا سوف يظهرك بمظهر أنثوي لا يقاوم و كذلك فالرجال أيضا يحبون المرأة المرحة التي تحكي قصص مرحة ومضحكة هذا يجعلهم يشعرون بالسعادة والإرتياح فلا تخجلي من الضحك معه ولكن لا تكثري لكي لا تظهري بمظهر الكوميدي .


المصادر :

https://www.powerofpositivity.com/how-to-make-a-man-fall-in-love/
https://www.wikihow.com/Make-a-Man-Fall-in-Love-with-You
https://sexyconfidence.com/how-to-make-a-man-fall-in-love-with-you/
https://pairedlife.com/dating/How-To-Make-A-Man-Fall-In-Love-With-You-13-Tips-On-Making-A-Guy-Like-You
https://www.biggerstars.com/12-steps-to-make-someone-fall-in-love-according-to-scientists
/

السابق
كيف تظهر للناس أنك واثق بنفسك ؟
التالي
كيف تجعل الأشخاص حولك يشعرون بالسرور

اترك تعليقاً